تغيير الغرفة مرة واحدة: في الاتجاه وألوان الطلاء غرفة المعيشة

    تغيير الغرفة مرة واحدة: في الاتجاه وألوان الطلاء غرفة المعيشة

    تغيير الغرفة مرة واحدة: في الاتجاه وألوان الطلاء غرفة المعيشة

    اتخاذ قرار بشأن أفضل ألوان الطلاء غرفة المعيشة
    يمكن أن يشكل تحديا لمعظم الناس. خصوصا أنها غرفة واحدة في منزلك أن يحصل كل العيون كما هو حيز الاجتماعي حيث يمكنك السندات مع احبائك والترفيه عن الضيوف.

    عندما يتعلق الأمر إلى غرفة المعيشة لون الأفكار والذهاب للظل أن الأختام لك كما يفعل الضيوف الخاص بك في كل مرة تقوم بإدخال الغرفة. اختيار الألوان التي يمكن أن تساعد على تضخيم حجم المساحة بينما يجعلها تشعر بمزيد من الراحة ودعوة. لإنشاء أداة موارد ملهمة، لجانا للديكور لدينا إلقاء بعض الضوء على ما تذهب إلى ظلال الاستفادة القصوى المساحة الخاصة بك مع ألوان الطلاء غرفة معيشة أفضل لفترة أطول من أي اتجاه.
    أسود وأبيض وأزرق بودرة
    وبطبيعة الحال، كان مزيج الكلاسيكية من الأبيض والأسود واحداً من الألوان الأكثر دواما في غرفة المعيشة على مر العصور. ولكن يمكنك إعطائها لمسة منعشة بإضافة ظل أزرق بودير غنية لهذا المزيج.

    النظر في طلاء الجدران لون أزرق بودير هش للتنسيق مع أثاث أبيض وأسود في غرفة المعيشة الخاصة بك. يمكنك أيضا دمج ظلال زرقاء عبر اكسسوارات غرفة المعيشة مثل رمي الوسائد والسجاد والكائنات الزخرفية.

    2019 تزيين الاتجاهات – 19 أنيقة وتزايد الاتجاهات للتصميم الداخلي
    أن الآن 2019 هنا، أعتقد أنه من المفيد تقاسم اتجاهات ديكور المنزل للعام الجديد.  أنها مثيرة للاهتمام لأن لقد قرأت مجموعة من المقالات الاتجاه على مدى الأشهر القليلة الماضية، التقارير بما في ذلك "لون السنة"، وقد أقول، "ماذا؟  ما هيك؟  أنا لا نرى في واقع الحياة. "

    بعد كل شيء، أقوم بزيارة المئات من المنازل كل سنة (بما في ذلك منازل أزياء جداً إلى الأمام وباهظة الثمن)، وأنا مستخدم ثقيل بينتيريست.  أنا فقط لا نرى بعض من هذه الأمور.  يعني على محمل الجد، الذي يستخدم بعض هذه الألوان والأنماط؟  بعضها فقط غير جذابة، وأنهم ليسوا من العملية.  جعل بعض المساحة الخاصة بك تبدو صغيرة ومظلمة.  بعض تتطلب منك القيام بتحول كامل وتغيير كل شيء.  و، ثم تذكرت، "ألف هكتار!  هذا هو!  أنهم يريدون فقط الجميع لشراء المزيد من الأشياء. "  تماما مثل ما يفعلون مع اتجاهات الموضة.  وبعد ذلك أنهم يريدون لك لشراء المزيد من الأشياء في العام القادم.

    هذا ليس فقط لي.  وأتطلع لحلول أنيقة العملية – الاتجاهات أن آخر.  أود الأنماط التي هي حتى الآن، ولكن أيضا سوف تصمد أمام اختبار الزمن.  وأنا لا أريد بلادي العملاء يشعرون أنهم بحاجة إلى تغيير كل شيء في منزل أسرة أو غرفة.  ويختلف عند شخص ما الانتقال إلى منزل جديد، وأنهم بدأوا من الصفر.  ولكن، فلسفتي هي لتجنب "لون السنة"، وبدلاً من الذهاب للظل تحب وسوف تستمر عشر سنوات... أو حتى أكثر.

    من المهم حقاً أن نتذكر أن هناك بعض الميزات التي سهلة وغير مكلفة لتغيير مثل ألوان الطلاء، البقع الكلمة (على افتراض لديك خشبية صلبة ويمكن أن يعيد لهم)، والأجهزة لخزائن ومصابيح، المنطقة السجاد، الوسائد، نافذة العلاجات ولهجات التصميم الأخرى.
    تغيير الغرفة مرة واحدة: في الاتجاه وألوان الطلاء غرفة المعيشة

    تغيير الغرفة مرة واحدة: في الاتجاه وألوان الطلاء غرفة المعيشة

    شارك المقال
    Enas Mohamed
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع thegreenhealthy .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق